تلعب أرفف عرض الأوراق دورًا في عرض نمط المنتج وجذب انتباه المستهلكين في المتاجر الطرفية. من أجل تحقيق الغرض من الترويج، تصبح مساعدًا قويًا للترويج للمنتجات. في عملية تخصيص المنتج، غالبًا ما لا يعرف أصحاب العلامات التجارية كيفية اختيار الأنسب من حيث التكلفة بسبب قلة الخبرة. اليوم، سأقوم ببساطة بتعميم بعض الأخطاء الشائعة في عملية التخصيص للجميع. يرجى الانتباه لتجنبها.
عندما تحتاج العديد من الشركات إلى عرض منتجاتها في المحطة الطرفية، فإن أول ما يفكرون فيه هو أرفف العرض المصنوعة من الحديد والخشب. في الواقع، عند اختيار المواد، تكون الأرفف الورقية صغيرة وخفيفة، وقابلة للفصل والطي، ويمكن أيضًا دمج أرفف العرض الفردية في أكوام. لديها مزايا لا يمكن أن تضاهيها مواد الحديد والخشب، ويمكن أن توفر للتجار مجموعة متنوعة من حلول عرض الدعائم التسويقية الإبداعية والفريدة من نوعها، مع مساحة أكبر لخيال العلامة التجارية الإبداعي.
ومع ذلك، في عملية التخصيص، نظرًا للتصميم والإنتاج المخصصين، من الضروري اختيار مزود خدمة مسؤول يركز على التفاصيل للتخصيص.
أولاً وقبل كل شيء، نحتاج إلى توفير المتطلبات الأساسية (الحجم والكمية والصور وما إلى ذلك) للأرفف الورقية وحوامل العرض الورقية والصناديق الورقية وما إلى ذلك وفقًا لمنتجاتنا الخاصة؛ نقوم بتصميم وتصور حلول التعبئة والتغليف بناءً على بيانات المنتج والمتطلبات المحددة المقدمة، ومراجعة وتعديل حلول متعددة بشكل متكرر حتى يرضى صاحب العلامة التجارية.
العملية الأساسية هي كما يلي:
يختار العميل النمط → يصمم هيكلًا مناسبًا لحجم المنتج ووزنه → يؤكد العميل التصميم → يفرض رسومًا على التدقيق، ويرتب التدقيق → يؤكد العينات → يوقع العقود → ينتج البضائع السائبة.
قبل الإنتاج، يتم تزويد جميع حوامل العرض أولاً بعروض تقديمية للتأكيد. بعد توقيع عقد الشراء والبيع، يتم إجراء التدقيق مرة أخرى قبل إنتاج البضائع السائبة.
مع مثل هذه المجموعة من العمليات، تضمن المهارات الكفاءة وتجنب حدوث هدر إعادة العمل الناتج عن أخطاء نقل المعلومات بين الطرفين، وهو وضع مربح للجانبين حقًا.